Here shaykh Al uthaymeen mentions it is permissible because the ruling goes with its reason:

هل يجوز تحويل دورات المياه – أعزكم الله – إلى مصلى – يعني بعد هدّها وردمها وتغييرها ؟

الشيخ : لماذا لا تجوز الصلاة في المراحيض ؟ السائل : لأنه مكان نجس .

الشيخ : لأنه نجس ، وإذا أزيل وطُهِّر ، فتجوز الصلاة ؟ السائل : تجوز .

الشيخ : الآن الأرض إذا كانت نجسة وطهرتها بالماء ، ألا تجوز الصلاة عليها ؟

فالأعرابي الذي جاء وبال في المسجد أمر النبي صلى الله عليه وسلم أن يُصَبَّ على بوله ماء ، ثم طَهُر ويُصَلَّى فيه ، كما أن القبور لو نُبِشَت وجُعِل مكانها مسجداً جازت الصلاة فيها .

ألم تعلم أن المسجد النبوي كان فيه قبور للمشركين ، ثم نُبِشَت وجعل مسجداً نبوياً ، الصلاة فيه خير من ألف صلاة فيما سواه إلا المسجد الحرام ؟!

إذاً : الحكم يدور مع علته ، الآن يوجد تطهير المياه بمواد كيماوية ، كتطهير المياه النجسة ، والمجاري ، هذه إذا ألقي عليها المواد الكيماوية وطهُرت صارت طاهرة ، ليس فيها شيء ، وخذها عندك قاعدة شرعية : (الحكم يدور مع علته وجوداً وعدماً)” انتهى .

“لقاء الباب المفتوح” (135/10) .

Shaykh Ibn Uthaymeen was asked:

Question: 

Is it permissible to turn the washrooms in to places of prayer meaning after crushing it and changing it?

The Shaykh:

Why is it not permissible to pray the prayer in the washrooms?

Questioner:

Because it is an impure place

Shaykh:

Because it is impure and if it is taken away [the impurity] and purified, would the prayer be permissible?

The Questioner:

It would be permissible

End quote.

Translated by

Majid Jawed Al-Afghanee
Abu Layl

Also, here is a detailed answer by Ash-Shaykh Yahya al-Hajooree hafidaho-Allah concerning the topic.

Listen / Download

Mentioned by

AbdulFattaah Bin Uthman
Abu Fajr